الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا بأمم أوروبا 2024

منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

انتهي الشوط الأول من مباراة إنجلترا وسلوفينيا بدون أهداف، وذلك في إطار دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية2024، المقامة في ألمانيا.

أحداث الشوط الأول

كان الشوط الأول شاهد على سيطرة سلبية على الكرة من الإنجليز بدون هجمات خطيرة تذكر، لكن الفرص الأخطر كانت للمنتخب السلوفيني في الشوط، حتي سجل المنتخب الإنجليزي هدف عن طريق ساكا لكن تم الغائه بعد العودة لتقنية الفيديو، في انتظار أحداث الشوط الثاني.

تشكيل انجلترا الرسمي

حراسة المرمي: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: تريبيير، جويهي، ستونز، والكر.

خط الوسط: رايس، جالاجير، بيلينجهام.

خط الهجوم: فودين، هاري كين، بوكايو ساكا.

تشكيل انجلترا الرسمي

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا، والقنوات الناقلة

تقام مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "راين إينرجي ستاديون"

تذاع مباراة إنجلترا وسلوفينيا عبر شبكة قنوات بي أن سبورتس، فهي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، لذلك تنقل مباراة إنجلترا وسلوفينيا على قناة Bein Sports 1HD Max.

يحتل منتخب إنجلترا المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل سلوفينيا المركز الثالث برصيد نقطتين بالتساوي مع الدنمارك التي تحتل المركز الثاني.

لم يسبق للفريقين أن تقابلا في بطولة كأس الأمم الأوروبية إلا أنهم تقابلا في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات، حيث فاز المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط