الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رعونة واستعراض في الشارع، القصة الكاملة لـ فيديو زفة عروس الشروق

تهور- أرشيفية
تهور- أرشيفية

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يظهر فيه أحد الشباب يقود سيارته برعونة ويؤدي حركات استعراضية بمنطقة الشروق، عكفت بعدها أجهزة الأمن على فحص الفيديو وصولا إلى حقيقته والوقوف على خلفياته كاملة.

أظهرت عمليات فحخص الفيديو المتداول على منصات السوشيال ميديا، أن الشاب يقيم بمنطقة حدائق القبة، وأن مناسبة ظهوره في الفيديو هو مشاركته خلال تواجده بموكب عروس أحد أقاربه.

نجح رجال المباحث في تحديد هوية الشاب، وتم ضبطه والسيارة المستخدمة في الواقعة، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

زفة نقل عفش عروس بالاسكندرية

وفي سياق قريب، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 3 عاطلين لحيازة أسلحة بيضاء والاستعراض بها في أثناء حفل موكب نقل عفش عروس بمحافظة الإسكندرية.

تابعت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بشأن قيام بعض الشباب بحمل أسلحة بيضاء في أثناء استقلالهم دراجات نارية دون لوحات معدنية بمنطقة الهانوفيل بالإسكندرية احتفالاً بنقل بعض المنقولات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط