الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منير فخرى: استغربت من ترشح محمد مرسي للرئاسة وهو لا يصلح

منير فخري
منير فخري

تحدث منير فخري، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، عن فترة حكم الإخوان، ووقتها راود البعض فكرة ترك البلد، وسمعت ذلك، وهذه الفترة شهدت رفض الكثيرون لسياسيات الجماعة بعد توليهم مقاليد الحكم.
وأضاف فخري في تصريحات لبرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر قناة "إكسترا نيوز": أنه كان على علاقة شخصية مع الرئيس المخلوع محمد مرسي، جاء ذلك بالتزامن مع فترة لقائهما بمجلس الشعب، منذ عام 2000 إلى 2005، عندما كان قائد مجموعة الـ"17" بجانب عدد من نواب الإخوان.
ونوه، أداء الرئيس محمد مرسي في مرحلة مجلس الشعب كان جيدا، لكن بالنظر إلى كونه رئيسا لجمهورية مصر العربية لا يصلح، واستغربت كثيرًا عند سماعي بخبر ترشحه.
وأوضح، أن محافظ الشرقية عزازي علي عزازي، تقدم بالإستقالة قبل حلف محمد مرسي اليمين الدستوري، وحينها قال:"لا يمكن التعامل مع أشخاص لدي خلاف معهم على المستوى السياسي".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط