الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وسام أبو علي جاهز لقيادة هجوم الأهلي امام فاركو في الدوري الممتاز

وسام أبو علي
وسام أبو علي

اطمأن الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي جاهزة الفلسطيني وسام أبو علي لقيادة الهجوم الأحمر في مباراة فاركو القادمة.

يقام لقاء الأهلي أمام فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري الممتاز حصريا ومنها مباراة الأهلي أمام فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

الأهلي

برنامج علاجي لوسام أبو علي في الأهلي

شارك وسام أبو علي مهاجم الأهلي في تدريبات الفريق كاملة مما يعني جاهزيته لخوض المباريات القادمة بداية من لقاء فاركو في الجولة الـ 28 من البطولة بعد تماثله للشفاء عقب خوض البرنامج العلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية عقب إصابته مع منتخب بلاده فلسطين.

كان وسام أبو علي قد خاض برنامج علاجي وتأهيلي عقب إصابته بإلتواء في كاحل القدم خلال مشاركته مع منتخب فلسطين أمام لبنان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تجهيز وسام أبو علي بصورة جيدة ليقود الهجوم في المرجلة المقبلة في ظل تراجع مستوي محمود كهربا و الفرنسي أنتوني موديست حيث يرغب كولر في الاعتماد علي أبو علي في قيادة الهجوم الأحمر.

الجهاز الفني يسعي لتجهيز جميع اللاعبين في المرحلة المقبلة حتي يكون الجميع جاهز للمشاركة في المباريات في ظل الضغط الكبير الذي سيواجهه الفريق الذي سيخوض مباراة كل 3 أيام حتي انتهاء الدوري.

كولر تحدث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة التي تحتاج لتضافر الجهود من أجل حسم اللقب والوصول للقمة والذي لن يكون لمجرد التدريب فقط ولكن التركيز في كافة المباريات وعدم التهاون والتركيز في كل مباراة خاصة أن المنافسة ليست سهلة مع بيراميدز الذي يتواجد علي القمة حاليا.

وقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط