الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تفاصيل خناقة مبابي وليفاندوفسكي في مباراة فرنسا وبولندا بـ يورو 2024

مبابي وليفاندوفسكي
مبابي وليفاندوفسكي

نشب شجار بين كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا، وروبرت ليفاندفسكي نجم  منتخب بولندا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

انتهت مباراة منتخب فرنسا وبولندا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات يورو 2024.

وحسب ما ذكره راديو مونت كارلو الفرنسي، فإن قبل انتهاء مباراة فرنسا وبولندا وتحديداً في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، فقد تدخل ليفاندوفسكي من أجل الحصول علي الكرة إلا أنه يبدو قد لمس وجه مبابي.

ويعاني كيليان مبابي من كسر في الأنف تعرض إليه خلال مشاركته في مباراة فرنسا أمام النمسا، حيث تعرض لإصابة قوية وجعلته يغيب عن المشاركة في مباراة هولندا في الجولة الثانية.

وعقب تدخل ليفاندوفسكي علي مبابي، سب مهاجم ريال مدريد الإسباني المهاجم البولندي بلفظ خارجي.

وعقب انتهاء المباراة، لم يظهر مبابي أي استياء من مهاجم برشلونة حيث خرج اللاعبان وهم يحتضان بعضهما البعض، أثناء الخروج من الملعب.

عقب مباراة فرنسا وبولندا

وسجل نجم ريال مدريد مبابي هدف منتخب فرنسا الأولي في مرمي بولندا بالدقيقة 56 من ركلة جزاء باللقاء الذي جمع بينهما علي استاد سيجنال إيدونا بارك. 

مركز منتخب فرنسا في جدول ترتيب مجموعات يورو 2024

وأنهي منتخب فرنسا مشواره في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات البطولة برصيد 5 نقاط، ليتأهل إلي دور الــ 16 من البطولة.

وسيلعب منتخب فرنسا في دور ال16 ضد وصيف المجموعة الخامسة بين منتخبات بلجيكا ورومانيا وأوكرانيا أو سلوفاكيا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط