الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لأول مرة.. حمو بيكا يلتقى بجمهوره في الولايات المتحدة الأمريكية

حمو بيكا
حمو بيكا

يستعد مطرب المهرجانات حمو بيكا لإحياء حفلًا له بـ الولايات المتحدة الأمريكية قريبًا، بعدما نشر عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” منشورًا كشف خلاله التفاصيل.
وجاء في المنشور الذي نشره حمو بيكا: “لأول مرة في أمريكا، ليالي العجائب تقدم حمو بيكا، في جولة الولايات المتحدة الأمريكية 2024”، ومن المفترض أن يقدم باقة من أغانية التي يتفاعل معها الجَمهور.

مشاركة حمو بيكا بفيلم عصابة الماكس

والجدير بالذكر أن، حمو بيكا شارك ضمن أبطال فيلم عصابة الماكس، والتي تعتبر التجربة الأولى له سينمائيًا، وظهر خلال العمل بشخصيته الحقيقية “مطرب مهرجانات”، ويُعرض الفيلم حاليًا ضمن أفلام موسم الصيف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده دون أن يحتاج إلى مساعدة، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة فيضطر للجوء إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته، لكنه يدخل في صراعات عديدة تهدّد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

شارك بفيلم "عصابة الماكس"، عدد من الفنانين من أبرزهم:"أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان ، وإنتاج هشام عبد الخالق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط