الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميكالي يفاضل بين 4 لاعبين للمشاركة في أولمبياد باريس ليس من بينهم صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة اختيار البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي لمحمد صلاح ليشارك في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

كان المنتخب الأوليمبي قد صعد لأولمبياد باريس 2024 بعد احتلال وصافة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي أقيمت في المغرب العام الماضي.

يحق لكل منتخب سيشارك في دورة الالعاب الأوليمبية ضم ثلاثة لاعبين فوق 23 سنة ولكن بالتوافق مع أنديتهم لأن البطولة خارج الأجندة الدولية.

محمد صلاح

محمد صلاح خارج حسابات ميكالي في الأولمبياد

قال شوبير أن الثلاثي محمد صلاح المحترف في ليفربول ومحمود تريزيجيه المحترف في طرابزون سبورت التركي ومصطفي محمد المحترف في نانت الفرنسي خارج حسابات ميكالي تمام في دورة الألعاب الأوليمبية.

أضاف أن هناك من اللاعبين من تحفظ لظروف ناديه وهناك إصابات قد تؤخر عودته للملاعب مثل مصطفي محمد وأيضا رفض طرابزون سبورت طلب تريزيجيه بالمشاركة في الأولمبياد.

وزاد أن ميكالي وضع أمامه أربعة لاعبين يختار من بينهم وهم بالترتيب محمد عبد المنعم وإمام عاشور لاعبي الأهلي وأحمد مصطفي زيزو لاعب الزمالك بالإضافة إلي حارس مرمي ولم يتم حسم الأمر بينهم حتي الأن.

وأشار إلي أن ميكالي لديه أولوية في ضم الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لخوض الأولمبياد بينما هناك تردد ومفاضلة بين زيزو وحارس مرمي علي أن يتم حسم الأمر في الساعات المقبلة.

واختتم شوبير تصريحاته أنه حال اختيار حارس مرمي فسيكون أحد حارسي الأهلي محمد الشناوي أو مصطفي شوبير.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط