الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا في يورو 2024

البرتغال ضد جورجيا
البرتغال ضد جورجيا

يلتقي منتخب البرتغال نظيره جورجيا، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام علي ملعب "فيلتينس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي تقام في ألمانيا.

يدخل منتخب البرتغال المباراة بعد أن ضمن التأهل للدور ثمن النهائي، ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات علي تركيا بثلاثية أهداف دون رد.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا، والقنوات الناقلة

 تنطلق مباراة البرتغال وجورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

تذاع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، فهي الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخصصت الشبطة قناة Bein Sports Max 1 لإذاعة أحداث المباراة.

ويشارك كل من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتزيل المجموعة منتخب جورجيا برصيد نقطة واحدة.

لاعبي منتخب البرتغال

ويسعي منتخب جورجيا لاقتناص بطاقة التأهل لثمن النهائي أيضا للمرة الأولي في تاريخه، ولكن مهمته صعبة للغاية، إذا لا بديل له عن الفوز لرفع رصيده إلى 4 نقاط حيث خسر أمام تركيا 3/1، وتعادل مع التشيك 1/1.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع في مباراة اليوم

حراسة المرمي: دييجو كوستا

خط الدفاع: نيلسون سيميدو - أنطونيو سيلفا - دانيلو بيريرا - ديوجو دالوت

خط الوسط: جواو بالينيا - جواو نيفيس - ماثيوس نونيس 

خط الهجوم: شيكو كونسيساو - كريستيانو رونالدو - جواو فيلكس 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط