الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"ليلة وردة" 4 نجمات يعيدون الجمهور لزمن "وردة الغناء العربي"

بوستر حفل ليلة وردة
بوستر حفل ليلة وردة

مع اقتراب ذكرى ميلاد المطربة الراحلة وردة الجزائرية وفي نفس شهر ميلادها، والذي يحل يوم 22 يوليو القادم، سيقام حفل غنائي طربي تحت شعار "ليلة وردة" إحياء لذكرى مسيرة فنية عريقة تنتسب للراحلة "وردة"، بموسم الرياض.

حفل ليلة وردة

تفاصيل حفل "ليلة وردة"

حفل ليلة وردة سيقام بمشاركة مجموعة من نجمات الطرب العربي مختلفات الجنسيات بين مصر ولبنان وسوريا، ليقدموا من خلال الحفل مجموعة من أبرز أغاني الراحلة وردة الجزائرية بصفتها أهم نجمات جيلها وعلامة من علامات الغناء في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يقام الحفل في 7 يوليو القادم، وتُطرح تذاكر الحفل في يوم 27 يونيو الجاري وقبل ميعاد الحفل بـ7 أيام، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، الذي يقع على مساحة ضخمة تقارب 80 ألف متر مربع، والحفل تحت رعاية هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ وموسم الرياض.


ليلة وردة بـ 4 نجمات مختلفات الجنسيات

حفل ليلة وردة سيشارك في احياءها 4 من نجمات الغناء العربي، المتميزات في ألوان الغناء المختلفة وهما: "أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبدالحكيم، عبير نعمة" بموسم الرياض.

أصالة نصري


أصالة نصري

وتعتبر أصالة نصري التي ستشارك بحفل ليلة وردة، من أهم المطربات العربية بشهرتها وشعبيتها، سورية الجنسية ولكنها اتقنت الغناء باللهجة المصرية وقدمت عدد كبير أيضا من الأغاني باللهجة الخليجية،  ومن أهم المطربات البارعين في تقديم مجموعة متنوعة من الألوان الغنائية.

نانسي عجرم


نانسي عجرم

وتنضم لنجمات حفل ليلة وردة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، التي تميزت بإطلالتها الجذابة وصوتها الرقيق، ومنذ بدايتها عُرفت نانسي بتقديم الأغاني التي تندرج تحت الألوان اللايت سريعة الإيقاع بكليبات استعراضية، ولكنها أيضا استطاعت بعد فترة من تدريب صوتها ونجحت في تقديم الأغاني الطربية القديمة أيضا في عدد من حفلاتها مما نال على إعجاب محبيها وجمهورها الكبير في أنحاء البلاد العربية.

ريهام عبدالحكيم

ريهام عبد الحكيم

وتتوج قائمة مطربات حفل ليلة وردة بالصوت الطربي الأصيل المطربة ريهام عبدالحكيم المتميزة بصوتها الاوبرالي منذ صغرها اعتادت على تقديم الأغاني الطربية لكبار نجوم ونجمات الغناء العربي الطربي، فتعرف عليها الجمهور في بداية مشوارها بمسلسل أم كلثوم وقدمت لنا شخصية أم كلثوم، فهي علامة من علامات تيترات أهم المسلسلات العربية.

المطربة عبير نعمة

عبير نعمة

وتأتي أيضاً في قائمة مطربات حفل ليلة وردة، الباحثة الموسيقية عبير نعمة المتميزة بجميع الأنواع الموسيقية، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق صوتها وأعمالها الغنائية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط