الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد فشل صفقة بلعيد، يوسف أيمن أولى صفقات الأهلي الصيفية

يوسف أيمن
يوسف أيمن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اقتراب الأهلي بضم أولى صفقاته  بالتعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

انتقال يوسف أيمن للأهلي

وقال شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم": "يوسف أيمن اقترب بقوة من الانضمام للنادي الأهلي وقد يكون الصفقة الأولى بعد فشل صفقة بلعيد".

المدافع يوسف أيمن شارك مع نادي الدحيل القطري خلال الموسم الحالي 2024، في 24 مباراة بواقع 1881 دقيقة، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، وتحصل على 6 بطاقات صفراء.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو

يلتقي الأهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة 7:00 مساء يوم الجمعة المقبل، في المباراة التي تقام علي  استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري 

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة  خلفاً لفريق بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة، حيث لعب 19 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 2 أخرين.

ترتيب فاركو في الدوري

يصارع فريق فاركو من أجل البقاء في الدوري، حيث يقع في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 وتلقي الهزيمة في 12 مباراة.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط