الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القاهرة والجيزة تشهدان سيولة مرورية صباحًا وتكثيف أمني لمتابعة حركة السير

حالة المرور
حالة المرور

شهدت ميادين وشوارع ومحاور رئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، حالة من السيولة المرورية، حيث تم تعزيز الأمن في الشوارع لمتابعة حركة السير والتصدي لأي عوائق قد تؤثر سلبًا على حركة المرور.

سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة

وبينت التقارير وجود سيولة مرورية في مناطق عدة بالقاهرة، منها ميدان التحرير ووسط القاهرة، حيث كانت حركة السيارات منتظمة في جميع المداخل المؤدية للميدان، بالإضافة إلى تسجيل حركة مرورية سلسة على طول كورنيش النيل.

في الوقت نفسه، شهدت محافظة الجيزة أيضًا حالة من السيولة المرورية، بالإضافة إلى مدينة 6 أكتوبر، خاصة على شارع المحور المركزي. وسجل شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات بسبب إغلاق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، بينما شهدت مناطق المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بالجيزة حالات مشابهة.

تفاعلت الإدارة العامة للمرور بنشاط، حيث نشرت سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لتقديم المساعدة للسائقين الذين تعطلت سياراتهم أو تعرضت لحوادث، وذلك عبر الرقم المخصص 01221110000، في مختلف الشوارع والميادين، بما في ذلك الطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

تعكس هذه الإجراءات النشطة التي اتخذتها السلطات المرورية استعدادها الكامل لضمان سلامة حركة السير وسلسلة النقل بالعاصمة وضواحيها، وتحقيق تجربة مرورية ميسرة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط