الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مفاجأة ..زيزو يطلب موافقة الزمالك علي مشاركته في دورة باريس 2024

الايام المصرية

‏طلب أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك من الجهاز الفني وإدارة النادي الموافقة على مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

صعد المنتخب الأوليمبي لدورة الألعاب الأولمبية 2024 بعد أن جاء وصيفا لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة خلف المنتخب المغربي.
‏المنتخب الوطني الأوليمبي يدخل معسكر مغلق يوم 5 يوليو الجاري استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

زيزو علي رادار المنتخب الأوليمبي

‏الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي حدد بعض اللاعبين الكبار الذين سيتم اختيار ثلاثة من بينهم فوق ال 23 سنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 طبقا للوائح الدورة التي تمنح كل منتخب دعم صفوفه بثلاثة لاعبين يتخطى سنهم ال23 سنة. 
‏البرازيلي روجيرو ميكالي مدير الفني للمنتخب الأولمبي حدد اللاعب يختار من بينهم الثلاثة وفي مقدمتهم أحمد مصطفى زيزو الزمالك ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور وأكرم توفيق لاعبي الأهلي ومصطفى فتحي لاعب براميدز .

‏زيزو تحدث مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغال جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض حول طلبة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حال وجود طلب رسمي من المنتخب الأولمبي خاصة أن الزمالك ابتعد عن المنافسة على قمة الدوري بشكل كبير وضمن المشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم القادم بعد حصوله على اللقب في النسخة الماضية. 
‏جوميز لم يناقش مع زيزو هذا الأمر مطالبا اللاعب بالانتظار للوقوف على مدى وجود طلب من المنتخب الأولمبي من عدمه لضمه في الفترة المقبلة 
‏المنتخب الأولمبي يعلن القائمة النهائية للمشاركة في المنتخب التي ستشارك في دورة الأولمبية باريس 2024 يوم 3 يوليو على أن يدخل الفريق معسكر مغلقا يوم 5 يوليو في برج العرب ثم السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو عبر الطائرة خاصة لخوض مباراتين أمام أوكرانيا والعراق قبل بدء مشواره في دورة الألعاب الأولمبية في المجموعة التي تضم إسبانيا وأوزبكستان و جمهورية الدومنيكيان.
الزمالك يستعد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في السابعة من مساء بعد غدا السبت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز ويذاع اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تم نسخ الرابط