الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

يورو 2024، مشجع يعرض حياته للخطر من أجل رونالدو (فيديو)

مشجع يلقي بنفسه أمام
مشجع يلقي بنفسه أمام رونالدو

تستمر اقتحامات الملاعب في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 بألمانيا، ولا تزال المشاكل الأمنية في الملاعب الألمانية لكأس الأمم الأوروبية 2024 تثير الجدل، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هو بطل الرواية.

مشجع يلقي بنفسه أمام رونالدو 

بعد انتهاء مباراة منتخب البرتغال وجورجيا، في الجولة الأخيرة من مجموعات يورو 2024، والتي انتهت بخسارة الأول بهدفين دون رد، حدث حالة اقتحام غريبة من نوعها، حيث دخل فيها خمسة مشجعين إلى أرض الملعب لالتقاط صورة شخصية مع النجم البرتغالي وبعدها أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه طبق إجراءات أمنية، في نهاية المباراة ضد جورجيا.

بعد تعرض رونالدو لخطر كبير، فأثناء خروج كريستيانو واتجاهه نحو النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس، خاطر أحد المشجعين بحياته في موقف غريب بالقفز من فوق المدرجات ومن مسافة عالية بعض الشيء محاولا الانقضاض على رونالدو والوصول إليه.

وعلى الفور، قام رجل الأمن خلف كريستيانو بالإسراع نحو المشجع قبل أن يلمس رونالدو، ولم يعرف إلى الآن موقف المشجع الذي بدا أنه سقط على السلم المؤدي للنفق وعما إذا كان أصيب أم لا.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط