الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إعلام فلسطيني: قصف جوي إسرائيلي في حي الشجاعية وسط قطاع غزة

قصف إسرائيلي على
قصف إسرائيلي على غزة

وسائل إعلام فلسطينية، أفادت في نبأ عاجل، بأن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي شنت هجومًا دمويًا على محيط سوق البسطات في حي الشجاعية، شرقي مدينة غزة، مما أدى إلى حركة نزوح كبيرة من الحي جراء القصف الجوي الإسرائيلي على المنطقة، ولم تعلن حتي الآن عدد الضحايا والمصابين.

ارتفاع عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة

فيما أكدت الهلال الأحمر الفلسطيني: "عدد من الضحايا تحت الأنقاض في حي الشجاعية، وسط صعوبة الوصول إليهم بسبب القصف العنيف، حيث أن الطرق دمرت تمامًا"، فضًلا عن أن سقوط عدد من القتلي والجرحى جراء قصف من مسيرات إسرائيلية على مدرسة موسى بن نصير في حي الدرج وسط مدينة غزة.

في الوقت ذاته، طيران الاحتلال الإسرائيلي "المروحي" فتحت نيرانه مجدداً تجاه الأهالي في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، جاء ذلك أثناء نزوح عدد كبير هروبًا من هول القصف الذي لم يتوقف حتي وقتًا الحالي، في حين أن الهلال الأحمر، يقول: "تعاملنا مع أكثر من 30 جريحاً غالبيتهم من الأطفال والنساء في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة".

من ناحينه آخر، وقعت اشتباكات بين الفصائل الفلسطينية، وقوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط منطقة حي الشجاعية، مما أدى إلى حصار عدد من الجنود، والذي من شأنه قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنطقة بأكملها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط