الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كمال أبو رية رجل انتهازي مع حورية فرغلي في "سيما ماجي"

كمال أبو رية
كمال أبو رية

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، والعمل من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

كمال أبو رية في مسلسل سيما ماجي

يلعب الفنان كمال أبو رية شخصية شخص انتهازي يدعى “طارق” برجماتي يعمل على تحقيق مصالحه الشخصية، ويخطط دائما كي يحقق مكاسب معظمها بطرق غير شرعية، متزوج من سيدة من عائلة ارستقراطية وتجسدها الفنانة مادلين طبر.

مشهد من مسلسل سيما ماجي

وتحدث كمال أبو رية عن دوره في المسلسل، قائلا أنه يلعب شخصية جديدة عليه، لم يقدمها من قبل، إذ يلعب شخصية رجل انتهازي شرير، مشيرا إلى أنه يحاول أن يقدم الشخصية بروح فكاهية حتى لا يصبح الدور قاتما.

مسلسل سيما ماجي

 قائلا أنه أخذ الدور في اتجاه الدعابة حتى لا يصبح قاتما، لأنه لم يلعب شخصية الشرير عابس الوجه طول الوقت، وأنه يأخذ الدور في جو الفكاهة بعض الشيء حتى لا يخرج خارج الشخصية”.

كمال أبو رية

مسلسل سيما ماجي

يشارك في بطولة مسلسل سيما ماجي، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: رانيا يوسف، كمال أبو رية، مادلين طبر، حورية فرغلي، كمال أبو رية، محمد أبو داوود، سحر رامي.

والمسلسل من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص والحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، ومن إخراج تامر السعدني.

كمال أبو رية وحورية فرغلي

جدير بالذكر أن مسلسل سيما ماجي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في جو من الإثارة والتشويق، يستعرض الصراع الأزلي بين الخير والشر والحب والمال، فضلا عن تطرقه لقضية مجتمعية هامة في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط