الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أبطال فيلم الحريفة يروجون للجزء الثاني بعنوان "الريمونتادا" (فيديو)

أبطال فيلم الحريفة
أبطال فيلم الحريفة

كشف المنتج طارق الجنايني لجمهوره ومتابعيه عن استعداده للجزء الثاني من فيلم الحريفة، تحت عنوان “الريمونتادا” والمقرر أن ينطلق في تصوير مشاهده خلال الأيام القادمة.

فيديو أبطال فيلم الحريفة

شارك المنتج طارق الجنايني مقع فيديو يظر فيه بعض أبطال الجزء الثاني من فيلم الحريفة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وظهر أبطال الفيلم، نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، يطالبون كل من لديه موهبة من الشباب أوالفتيات من سن 18 لـ 25 بإرسال فيديوهات لهم، للمشاركة في الجزء الثاني من الفيلم.

وعلق الجنايني على الفيديو، قائلا: الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا.. لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥

تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل [email protected]

تفاصيل الجزء الأول من فيلم الحريفة 

تدور أحداث فيلم الحريفة حول شاب يدعى “ماجد” الذي تجبره الظروف على الانتقال من العيش في الرخاء، حيث ينتقل من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، ومع مرور الوقت يكتسب حب زملاءه ويطور مهارته الكبيرة في كرة القدم، فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

والفيلم من بطولة، نخبة كبيرة من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، شريف دسوقي، ميدو، سليم الترك، ريما مصطفى.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط