الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة وتكثيف أمني لمتابعة حركة السير

حالة المرور - أرشيفية
حالة المرور - أرشيفية

شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024، حالة من السيولة المرورية على الميادين والشوارع الرئيسية، بينما نفذت السلطات الأمنية تدابير مكثفة لمتابعة حركة السير ومواجهة أي عوائق قد تؤثر سلبًا على الحركة.

حالة المرور في شوارع القاهرة والجيزة

وبلغت سيولة مرورية في محافظة القاهرة على ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، حيث تم استقرار حركة السير في جميع المداخل المؤدية إلى الميدان، كما شهدت مناطق كورنيش النيل والطرق المؤدية إلى حلوان والملك الصالح حالة من السيولة المرورية.

في الجيزة، شهدت مدينة 6 أكتوبر وأحياء أخرى وشارع المحور المركزي سيولة مرورية، بينما استمرت حركة المركبات بسلاسة على شارع الهرم الرئيسي، وفي مناطق فيصل وجامعة القاهرة وشارع السودان.

وعملت الإدارة العامة للمرور على تفعيل سيارات الإغاثة المرورية على الطرق الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت مركباتهم أو تعرضت لحوادث، وذلك عبر الرقم 01221110000، وذلك في مناطق مثل الطريق الدائري ومحور 26 يوليو وميدان التحرير، بالإضافة إلى مدينة نصر ومصر الجديدة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط