الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

روديجير يشارك في تدريبات منتخب ألمانيا قبل مباراة الدنمارك في اليورو (فيديو)

أنطونيو روديجير
أنطونيو روديجير

شارك أنطونيو روديجير، لاعب منتخب ألمانيا في تدريبات الفريق الجماعية، صباح اليوم الجمعة  قبل مواجهة منتخب الدنمارك.

ومن المقرر أن يواجه منتخب ألمانيا نظيره الدنمارك، غداً السبت في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وألتقطت عدسات الكاميرات مشاركة أنطونيو روديجير في مران المنتخب الألماني بشكل طبيعي، وأنه بنسبة كبيرة سيشارك في مباراة الدنمارك أساسيا.

فيديو مشاركة روديجير مدافع منتخب ألمانيا في تدريبات اليوم

ويعد أنطونيو روديجير من العناصر الأساسية والرئيسية في خط دفاع منتخب ألمانيا خلال بطولة يورو 2024، إلا أن إصابته أثارت قلق جوليان ناجلسمان مدرب الماكينات.

ويغيب جوناثان تاه، مدافع منتخب ألمانيا عن مباراة الدنمارك، بسبب تراكم البطاقات في دور المجموعات، مما يزيد من فرص مشاركة روديجير، لصعوبة تغيير قلبي دفاع الفريق في مباراة ثمن النهائي.

نجح منتخب ألمانيا في التأهل لثمن نهائي بطولة يورو 2024 بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وذلك بعد تحقيق انتصارين وتعادل وحيد كان ضد منتخب سويسرا في الجولة الأخيرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط