الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دعوات لمقاطعة حفلات راغب علامة في تونس، بسبب رقص المعجبات في قرطاج

واجه الفنان راغب علامة موجة شديدة من الانتقادات، بعد إحياءه حفل افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، ليلة الأربعاء الماضي بمدينة قرطاج في تونس، والذي تستمر فعالياته حتى 29 يونيو من الشهر الجاري.

انتقادات لاذعة لـ راغب علامة بعد حفل قرطاج

وجه بعض أهل تونس بحملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة حفلات الفنانين العرب في المهرجان الشهير، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي الذي يتعرض له منذ السابع من أكتوبر الماضي، وهذا ما تسبب في عدم حضور جماهير في بعض حفلات الفنانين، وعلى رأسهم المطربة أنغام، التى تنسحبت من الحفل لعدم اكتمال الصف الأمامي المخصص للحضور.

راغب علامة يرقص مع مراهقة تونسية على المسرح

وبالرغم من حملة المقاطعة، إلا أن حفل الفنان راغب علامة شهد حضورا كبيرا كعادته، فضلا عن اقتحام بعض المعجبات لخشبة المسرح والغناء والرقص معه، وهذا ليس بجديد بالنسبة لحفلات علامة، فهو من أكثر الفنانين الذين يُعرفون بحب المعجبات له والرقص معه.

انتقادات لحفل راغب علامة في قرطاج

أثارت بعض مقاطع الفيديو من الحفل وصور المعجبات مع راغب علامة، غضب وانتقاد بعض رواد السوشيال ميديا، حتى أن أحدهم كتب يقول: بعد تلك الفضائح التي حدثت في حفل راغب علامة، مازال عندي أمل في أحرار تونس رجال ونساء أن يقفوا وقفة رجل واحد ويقاطعوا مهرجان قرطاج ولا يرقصوا على أحزان أهلنا… برطاجي خليها توصل للناس لكل والله شي يحشم ولا يشرفنا ابداااااااا.

تعليقات وانتقادات لحفل راغب علامة

لتأتي التعليقات متوافقة مع المنشور، إذ علق البعض ينتقد الفن والفنانين، قائلا: يا حسرة على أهل العرب دولتهم مطبعة، وهو ما طلعوا أحرار واحنا عملنا الفضح والعار وربي يهدي".

جمهور حفل راغب علامة فى الحفل

بينما قال آخر: “من لم يحزن لحزن المسلمين و من لم يفرح لفرحهم فليس منهم.اللهم إنا نبرأ لك من سوء سلوك سفهائنا، اللهم لسنا منهم و ليسوا منا.مهرجان قرطاج مهرجان الرذيلة و الفسق و المجون ، لو كنا حقا متظامنين مع إخوتنا في غزة و في السودان و في أي مكان ينزف، لما نظم هذا العار أصلا، وكان يجدر بنا على الأقل مقاطعته”.

داليا البحيري فى مهرجان قرطاج

وآخر: الفلوس اللي بعزقوا فيها على المهرجانات الفالصو، كان صلحوا بيها الطرقات والبنية التحتية المهترئة، كان خير للبلاد والعباد وديما بنقول حسبنا الله ونعم الوكيل وربي يحسن العاقبة آمين يارب العالمين. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط