الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق في المقصورة الرئيسية لاستاد الأسكندرية

الايام المصرية

قرر الحكم محمد سلامة إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري العام بعد نشوب حريق في ملعب اللقاء وعدم تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الموقف.

توقفت المباراة في الدقيقة 51 بعد حدوث ماس كهربائي في المقصورة الرئيسية لاستاد الأسكندرية، وقرر الحكم الانتظار لمدة 20 دقيقة قبل اتخاذ قرار بإلغاء المباراة.

يأتي قرار الحكم بالإلغاء بسبب تأثر كابلات غرفة الفار بالحريق، بالإضافة إلى انطفاء أعمدة الإنارة.

كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل الإيجابي 1/1 بعدما تقدم حسام حسن لأصحاب الأرض بعد تنفيذ أمثل لركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 15

سجل فيستون ماييلي هدف لصالح نادي بيراميدز لكن تم إلغائه بداعي التسلل على المهاجم الكونغولي، قبل أن يعود نفس اللاعب ويدرك هدف التعادل 49 ويتم احتسابه هذه المرة لينتهي الشوط بنتيجة 1/1.

دخل بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: محمد حمدي- محمود مرعي- كريم حافظ- محمد الشيبي.
خط الوسط: مصطفى فتحي- مهند لاشين- بلاتي توريه- إبراهيم عادل- فخري لاكاي.
خط الهجوم: فيستون مايلي.
كان يأمل بيراميدز في العودة من الأسكندرية بثلاث نقاط تعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري، حيث يمتلك الفريق في رصيده 62 نقطة جمعها من 26 مباراة خاضها حتى الآن فاز خلالها في 19 وتعادل في 5 وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 42 هدف بينما تلقت شباكهم 16.
على الجانب الآخر يحتل سموحة المركزالسابع برصيد 42 نقطة، بعدما حقق 11 انتصار وتعادل في 9 مباريات وتلقى 7 هزائم، وسجل 30 هدف واستقبل 27.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط