الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيراميدز يطالب بأحقيته في نقاط مباراة سموحة بعد إلغاءها

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

شهدت مباراة سموحة وبيراميدز حدوث ماس كهربائي في غرفة التحكم بالمقصورة الرئيسية لاستاد الأسكندرية، ليقرر الحكم إلغاء المباراة بسبب تأثر أعمدة الإنارة وعدم التمكن من استكمال اللعب.

ويطالب نادي بيراميدز باحتساب المباراة لصالحه مستنداً إلى المادة 42 في لوائح لجنة المسابقات والتي تنص على اعتبار الفريق صاحب الأرض مهزوماً في حالة ضعف أو انقطاع التيار الكهربائي وعدم دخوله تحت بند الظروف القهرية.

قرر محمد سلامة حكم اللقاء الانتظار لمدة 20 دقيقة قبل اتخاذ قرار إلغاء المباراة التي توقفت عند الدقيقة  51 حيث كان التعادل الإيجابي 1/1 قائماً بين الفريقين.

تقدم حسام حسن بالهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وأدرك فيستون ماييلي هدف التعادل للضيوف بعد أن سجل هدفاً في وقت سابق لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

هل تنصف اللوائح نادي بيراميدز بالحصول على نقاط مباراة سموحة؟

دخل بيراميدز مباراة اليوم طامعاً في حصد الثلاث نقاط لمواصلة الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني والذي نجح في تحقيق الفوز على فاركو ورفع رصيده للنقطة 48
يمتلك بيراميدزفي رصيده 62 نقطة جمعها من 26 مباراة خاضها حتى الآن فاز خلالها في 19 وتعادل في 5 وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 42 هدف بينما تلقت شباكهم 16.
على الجانب الآخر يحتل سموحة المركزالسابع برصيد 42 نقطة، بعدما حقق 11 انتصار وتعادل في 9 مباريات وتلقى 7 هزائم، وسجل 30 هدف واستقبل 27.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط