الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لويس دياز يقود كولومبيا للفوز على كوستاريكا والتأهل لربع نهائي الكوبا

لويس دياز
لويس دياز

تمكن منتخب كولومبيا من تحقيق الفوز على كوستاريكا بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، المباراة التي أقيمت على ملعب"ستايت فارم"، ليضمن التأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.


تقدم منتخب كولومبيا في النتيجة عن طريق لويس دياز من ركلة جزاء في الدقيقة 31، وأضاف دافنسون سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يختتم كوردوبا أهداف اللقاء عند الدقيقة 62 ليصعد بمنتخب بلاده إلى ربع نهائي البطولة.

وتضم المجموعة الرابعة كلا من البرازيل وكولومبيا وباراجواي وكوستاريكا، وحقق المنتخب الكولومبي الفوز في أول جولة أمام باراجواي ليحصد أول 3 نقاط.

وبفوز اليوم ارتفع رصيد كولومبيا إلى النقطة 6، قبل خوض مباراة البرازيل في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

وتعادلت البرازيل في أول مباراة لها في بطولة الكوبا أمام كوستاريكا بدون أهداف ويسعى المنتخب الملقب بالسامبا من تحقيق الفوز في المباراة التي تلعب الآن أمام باراجواي من أجل تحسين وضعيته قبل خوض الجولة الأخيرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط