الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا اليوم بعد قرار المجلس باستكمال الدوري

الزمالك
الزمالك

يعود فريق الكرة بنادي الزمالك للدوري الممتاز اليوم بعد اعتذاره عن مباراة الأهلي الأخيرة بناء على قرار من مجلس إدارة النادي من خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا.

‏يقام لقاء الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من الدورة الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم السبت بإستاد القاهرة 

‏تنقل القنوات أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز هي الناقل الحصري لمباراة الدوري المصري 

الزمالك يبحث عن فوز جديد أمام سيراميكا كليوباترا

‏يدخل الزمالك مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بعد غياب عن الجولة السابعة والعشرين أمام النادي الأهلي بقرار من مجلس إدارة النادي وإعلان رابطة الأندية خسارة الأبيض بهدفين نظيفين.

‏يبحث الزمالك في مباراة اليوم عن العودة للانتصارات مرة أخرى بعد خسارته اعتباريا أمام النادي الأهلي من أجل العودة للمربع الذهبي واحتلال مركز متقدم في الدوري الممتاز خاصة انه فقد نقاط كثيرة هذا الموسم ف عدد قليل من المباريات.

‏يركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه المدير الفني في مباراة اليوم على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة الفريق امام فاركو التي أقيمت قبل لقاء الأهلي من أجل تلاشي الأخطاء لتحقيق فوز مريح خاصة في ظل مواجهة منافس عنيد يملك العديد من الأوراق الرابح نادي سيراميك كليوباترا.

‏جوميز طالب لاعبيه بضرورة التركيز من أول اللقاء وضرورة عدم منح فرصة للاعبي سيراميكا كيلوباترا للتقدم في ظل خطورتهم على مرمى الزمالك خاصة محمد إبراهيم وأحمد قندوسي.

‏يدخل الزمالك مباراة اليوم بقائمة شبه مكتملة يغيب عنها المصابين محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري ومحمود الونش وأحمد حمدي ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري بالإضافة إلى محمود علاء الذي أعلن الزمالك رحيله وفسخ تعاقده بنهاية عقده الحالي.

‏في المقابل سيراميكا كليوباترا يسعي بكل قوة لخطف النقاط الثلاثة من الزمالك لما يملكه أيمن الرمادي المدير الفني لسراميكا من أوراق رابحة تساعده على تنفيذ أفكاره الهجومية مثل محمد إبراهيم وأحمد قندوسي ومحمد توني وأحمد ياسر وجون إيبوكا. 

‏الزمالك يدخل مباراة اليوم وفي المركز العاشر برصيد 34 نقطة بينما يدخل سيراميكا كليوباترا اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

تم نسخ الرابط