الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيبو يحذر كهربا من التمرد في جلسة خاصة اليوم ويهدد بتغليظ العقوبة

كهربا قبل مباراة
كهربا قبل مباراة الأهلي وفاركو

يعقد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع محمود كهربا لاعب وسط الفريق لتحذيره من تكرار الاعتراض بعد تصرفاته أمام فاركو.

كان الأهلي قد حقق فوزا غاليا علي فاركو بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بإستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلي حسين الشحات بواقع هدف في كل شوط بينما أحرز هدف فاركو جيفرسون انكادا مستغلا خطأ دفاعي من لاعبي الأهلي.

بيبو يحذر اللاعبين من الخروج عن النص

بيبو سيتحدث مع كهربا حول تصرفاته التي تظهر أمام الجميع بأنه غاضب من جلوسه علي دكة البدلاء وتركه مران اللاعبين المستبعدين عقب المباراة وهو ما سيطبق فيه اللائحة بتوقيع عقوبة عليه بناء علي ما تنص عليه لائحة الفريق.

بيبو سيتحدث مع كهربا سيتم تغليظ العقوبة حال تكرار نفس التصرفات من كهربا أو غيره من اللاعبين خاصة أن الفترة القادمة لا تتحمل أي خروج عن النص في ظل ضغط المباريات المتتالي للفريق ليخوض 15 مباراة في 45 يوم وهو امر يتطلب تركيز الجميع.

بيبو يعلن للاعبين عقب جلسته مع كهربا أن أي خروج عن النص سيتم تغليظ العقوبة لمزيد من التركيز وأن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر صاحب القرار الأول والأخير في هذا الشأن.

يستعد الأهلي للقاء طلائع الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 13 في الدوري الممتاز والذي سيقام مساء الاثنين المقبل بإستاد القاهرة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط