الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

‏تبحث جماهير الزمالك في كل مكان عن موعد مباراة الفريق اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

‏الزمالك يدخل مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا وهو في جعبته 34 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز. 

‏بينما يدخل سيراميكا كليوباترا مباراة الزمالك اليوم وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

الزمالك

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز

‏موقع الأيام المصرية يقدم لزوار الموقع خدمة نشر الموعد الذي حددته لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة لمباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

‏تنطلق مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من الدورة الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة

‏تنقل القنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري حصريا مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا التي ستقام اليوم بإستاد القاهرة.

‏الجهاز الفني للزمالك جهز كل لاعبيه المتاحين لخوض هذه المباراة في قائمة من أجل حسم النقاط الثلاثة والعودة للانتصارات بعد الخسارة الاعتبارية أمام النادي الأهلي لاعتذار الزمالك عن عدم خوض المباراة الأخيرة بناء علي قرار من مجلس إدارة النادي بسبب عدم تكافؤ الفرص على حد تعبيره 

‏أصدر مجلس إدارة النادي الزمالك بيانا أمس أكد على استكمال باقي مباريات الدوري الممتاز بعد أن رأي هناك إيجابية للاستجابة لمعظم مطالبة التي طلبها في بيانه السابق الذي أصدره يوم 17 يونيو الجاري.

يركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه المدير الفني في مباراة اليوم على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة الفريق امام فاركو التي أقيمت قبل لقاء الأهلي من أجل تلاشي الأخطاء لتحقيق فوز مريح خاصة في ظل مواجهة منافس عنيد يملك العديد من الأوراق الرابح نادي سيراميك كليوباترا.

‏جوميز طالب لاعبيه بضرورة التركيز من أول اللقاء وضرورة عدم منح فرصة للاعبي سيراميكا كيلوباترا للتقدم في ظل خطورتهم على مرمى الزمالك خاصة محمد إبراهيم وأحمد قندوسي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط