الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

استئناف أكتوبر تنظر استئناف إثبات نسب ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر

اسلام جابر لاعب الزمالك
اسلام جابر لاعب الزمالك

تنعقد اليوم السبت، جلسة في محكمة استئناف 6 أكتوبر للنظر في الاستئناف المقدم من سيدة ضد لاعب نادي الزمالك السابق إسلام جابر، بخصوص قضية إثبات نسب طفل لها.

محكمة الأسرة ترفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب الزمالك إسلام جابر

وأعلنت محكمة الأسرة بالعمرانية في وقت سابق، أنها قررت رفض دعوى إثبات نسب طفل يدعيته "أسماء. ح" للاعب الكرة السابق في نادي الزمالك إسلام جابر. كانت السيدة "أسماء. ح" قد رفعت الدعوى للمرة الثانية بعد أن تم رفضها في مرة سابقة بسبب عدم إثبات الإنجاب وقت إقامة الدعوى، وبعد ولادة الطفل وبلوغه عمر الثلاثة أشهر، قدمت "أسماء. ح" دعوى جديدة وأرفقتها بإخطار ولادة من أحد المستشفيات.

ووفقًا للبيان الصادر عن المحكمة، تم رفض الدعوى في القضية رقم 3186 لسنة 2022 بأسرة العمرانية في 28 مارس 2023، وأُلزم المدعى عليه بتحمل كافة المصروفات وأتعاب المحاماة. 

وأشار البيان إلى أن "أسماء. ح" ادعت أنها زوجة المعلن إليه بعقد زواج عرفي ورزقت بالطفل، لكن المدعى عليه أنكر العلاقة الزوجية، مما دفعها لتقديم دعوى جديدة لإثبات نسب الطفل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط