الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا، أوباما وزيزو وشلبي في الهجوم

أوباما مع جوميز
أوباما مع جوميز

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني علي الدفع بيوسف أوباما في قيادة هجوم الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

تنطلق مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم باستاد القاهرة.

تذاع مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

الهجوم أزمة جوميز في غياب سيف الدين الجزيري

هجوم الزمالك يسبب قلق للجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز بسبب غياب التونسي سيف الدين الجزيري وتراجع مستوي ناصر منسي وأيضا غياب البنيني سامسون أكينولا بسبب أزمة مستحقاته.

أزمة الهجوم جعلت جوميز يستقر علي الدفع بيوسف أوباما لقيادة الهجوم في مباراة اليوم كأحد الحلول الهجومية ليتكون هجوم الزمالك من أحمد مصطفي زيزو ويوسف أوباما ومصطفي شلبي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا كالتالي :

حراسة المرمي: محمد صبحي

الدفاع: عمر جاب وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة

الوسط: نبيل عماد دونجا وناصر ماهر وعبد الله لاسعيد

الهجوم: مصطفي شلبي ويوسف أوباما وأحمد مصطفي زيزو

كان البرتغالي جوزيه جوميز قد اختار قائمة لمباراة سيراميكا كليوباترا التي ستقام اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز والتي جاءت كالتالي:

محمد صبحي ومحمد عواد وعمر عبد العزيز وحمزة المثلوثي وأحمد رفاعي وعمر جابر وحسام عبد المجيد ونبيل عماد دونجا و محمد أشرف روقا و محمد شحاتة وزياد كمال و عمار ياسر و ترافيس موتيابا و سيد عبد الله نيمار و إبراهيما نداي و ناصر ماهر وعبد الله السعيد و محمد عاطف ويوسف أوباما و أحمد مصطفي زيزو و مصطفي شلبي.

كان الزمالك قد نجح في تحويل تأخره في أمام سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف حتي الدقيقة 80 إلي فوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما بإستاد المقاولون العرب منذ ما يقرب من 10 أيام.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط