الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

صدمة جديدة للزمالك بسبب موقف مستحقات خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب صدمة كبيرة في توقيت صعب للغاية بشان قضية مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض.

كان المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك الأسبق قد حصل علي حكم من المحكمة الرياضية بحصوله علي مليونين و400 ألف دولار قيمة مستحقاته عن عقده مع النادي.

الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا خاطب نادي الزمالك بإيقاف القيد للفريق لمدة 3 فترات متتالية أو لحين سداد قيمة مستحقات خالد بوطيب البالغة مليونين و400 ألف دولار.

خالد بوطيب

خالد بوطيب

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تلقي الإدارة البيضاء رد قاطع من المهاجم المغربي خالد بوطيب للتراجع عن اتفاقيات خاصة بتقسيط المستحقات مطالبا بالحصول علي قيمة مستحقاته كاملة دون أي تقسيط.

وقال المصدر أن الصدمة كانت كبيرة علي مجلس الزمالك الذي كان يسعي لتوفيق أوضاعه بموافقة خالد بوطيب علي التقسيط مما يساعد علي ترتيب الأوضاع حتي يحصل علي رخصة المشاركة في البطولات الإفريقية.

أضاف المصدر أن التوقيت صعب حيث مطلوب من الزمالك إنهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب قبل 30 يونيو حتي يتمكن من المشاركة في الكونفيدرالية في الموسم المقبل لان الاتحاد الإفريقي يطالب بتسوية المديونيات شرط الحصول علي الرخصة للمشاركة في الكونفيدرالية.

وتطرق المصدر للمفاوضات مع خالد بوطيب والمحامي الخاص به مؤكدا أن هناك مفاوضات مستمرة رغم رفض اللاعب التقسيط علي امل ان تكون هناك مرونه ويحصل الزمالك علي موافقة اللاعب لان الحل الثاني حاليا هو توفير المبلغ بالكامل مليونين و400 ألف دولار لسدادها للاعب حتي يتم حل الأزمة وهو غير متوفر حاليا.

وأختتم المصدر تصريحاته بان إدارة الزمالك تحاول في أكثر من اتجاها خلال الساعات القليلة المقبلة سواء لتسوية الأمور مع خالد بوطيب بتقسيط المستحقات أو عن طريق تدبير المستحقات وسدادها للاعب خلال الساعات المقبلة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط