الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جواو براتس: منتخب البرتغال يعتمد على الفرديات بشكل كبير، التعثر سيخلق مشكلة(خاص)

جواو براتس
جواو براتس

تحدث جواو براتس مدرب سبورتينج لشبونة البرتغالي السابق، عن بطولة أمم أوروبا ومستوي المنتخب البرتغالي في البطولة القارية وتوقعاته لبطل هذه النسخة.

براتس يتحدث عن مستوي المنتخب البرتغالي

قال جواو في تصريحات خاصة لموقع "الأيام المصرية": المنتخب البرتغالي مازال يقع في أخطاء، لكن الخبرة كان لها دور كبير في تأهل المنتخب بالصدارة فرديات المنتخب صنعت الفارق في مباريات دور المجموعات من البطولة القارية، لكن يجب أن نحذر من قادم المباريات.

وواصل براتس: الهزيمة الأخيرة محبطه، قد تخلق بعض الشكوك لدي عناصر المنتخب، قدمنا مباراة جيدة ضد تركيا كان يجب أن نبني عليها ونتطور في طريقة اللعب بشكل أكبر، لكن المدرب قرر المجازفة وتدوير بعض العناصر الأمر الذي لم يخلق انسجام كبير فبالتالي تعرض المنتخب لهزيمة مستحقة.

أردف جواو: مباراة سلوفينيا في دور الـ16 من المفترض أن تكون في المتناول، وأي شئ غير ذلك ستكون بمثابة كارثة للمنتخب البرتغالي.

أنهي حديثه: أتوقع أن المنطقة التي يوجد بها المنتخب الإسباني والفرنسي والبرتغالي والألماني هي المنطقة التي ستحدد بطل هذه النسخة من يتأهل منهم للنهائي سوف يحصل على البطولة، وفاجئني المستوي الكبير الذي ظهر به المنتخب النمساوي والسويسري وأتوقع أنهم سيشكلوا مفاجأت في الأدوار الاقصائية.

تم نسخ الرابط