الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جدول معلقين مباريات اليوم من بطولة أمم أوروبا 2024

يورو 2024
يورو 2024

يهتم الكثير من الناس بجدول معلقين مباريات أمم أوروبا يورو 2024، حيث يعتبر التعليق هو جزء يضيف الكثير من جوانب المتعة في مشاهدة المباريات والاستمتاع بها.

وفي اليوم الأول من مباريات الأدوار الاقصائية من بطولة أمم أوروبا، ينتظرنا مباراتان لا تخلو من المتعة والإثارة، في إطار منافسات الأمم الأوروبية 2024، المقامة في ألمانيا، لذلك سوف نوفر لكم جدول المعلقين بهذه المباريات الكبيرة.

جدول معلقين مباريات اليوم من أمم أوروبا

يواجه المنتخب الإيطالي نظيره السويسري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وسوف يتولي حفيظ دراجي التعليق على هذه المباراة، وسوف يتم نقلها عبر بي ان ماكس 1 والقناة الصوتية الثانية بتعليق خاص من بي ان سبورت من أجل أصحاب النظر الضعيف كخاصية جديدة من بي ان سبورت لتسهيل الأمور على كافة متابعيها، اما بي ان ماكس 2 سوف يتولي التعليق عليها عامر الخوذيري.

اما المنتخب الألماني يواجه نظيره الدنماركي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تعتبر هذه المباراة الثانية في دور الـ16، وتأتي بتعليق عصام الشوالي عبر بي ان ماكس1، أحمد بلوشي بي ان ماكس 2.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط