الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصر، في ظل أزماتنا الاقتصادية الصعبة، وما نعانيه جميعا من غلاء للأسعار يجب أن لا ننسى أن هناك مخططًا معلوما ومعلنا منذ أحداث سبتمبر، وضرب أبراج أمريكا أن مصر ستكون غنيمتهم الباردة التي سيحصلون عليها بدون حرب و لا قتال، وهذا سيحققونه  على حد وهمهم بطريقين: إحداث فتنة بين عنصري الأمة، والخناق الاقتصادي الشديد على المواطن، وهذا المخطط بدأت معالمه تظهر بوضوح فقد بدأوا أولا بإسقاط الدول المحيطة بمصر على نحو ما هو واضح في دولة ليبيا، والسودان وغزة، وسوريا، وهذه الدول تمثل البعد القومي لمصر، حتى لا تجد مصر ظهيرًا قويا تستند  عليه في أي أزمة من أزماتها، أما الحرب الاقتصادية فقد بات أمرها واضحًا للجميع.
وكل هذا يدعونا- مهما كانت الأزمات- إلى أن نحضن بعضنا بعضا، وأن يواسي بعضنا بعضا وأن لا ننجر وراء مهاترات انفعالية تمكنهم منا، بسهولة ويسر، وهذا ما يريدونه ويسعون من أجله.

ماذا لو سقطت مصر؟

إذا سقطت مصر وهي لن تسقط بإذن الله - فإن العالم العربي والإسلامي سيتساقط دولة بعد أخرى، بمفهوم نظرية الدومنو.
ولن يحفظ مصر بعد الله إلا أهلها حينما يعرفون أبعاد المؤامرة التي تحاك لهم، فيتكاتفون ويتلاحمون، فإن حزمة الحطب يصعب كسرها، أما العود الواحد فإنه يسهل كسره.
اللهم احفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها وأزهرها وقضاءها، من كيد الكائدين ومكر الماكرين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط