الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد سليمان: الزمالك مش قادر يقف على رجله.. ومن النهاردة مفيش هزار

أحمد سليمان
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، إن النادي قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية، مؤكداً أن الفريق يتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟).

أحمد سليمان يعلق على أزمة الزمالك الأخيرة

وأضاف سليمان عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: “المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف "مش هنستخبى" ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، الحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية "كلام مغرض".

وتابع: “لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات، الزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم، عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات "هل دة ينفع؟".

وأكد: قرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة "هو احنا قاعدين على الناصية"، هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز.. فين التقرير؟.

وأردف:عدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية، جماهير الزمالك غاضبة وحزينة لكن هناك بعض القرارات لابد من اتخاذها".

وأوضح: محمد صبحي جدد تعاقده مع الزمالك رسميا، هنجدد لـ أوباما وعواد بعد تجديد عقد محمد صبحي، زيزو مستمر مع الزمالك لموسم ونصف آخر وهنشوف هنحل مشكلة القيد إزاي، مفيش هزار الفترة الجاية مع المسؤولين عن الكرة المصرية وعاوز حقي".

وأتم: كولر اشتكى من الإجهاد.. هي اللاعيبة أحصنة بتجري؟، اتحاد الكرة يجب أن يكون أقوى من الأندية.. وإزاي نادي يرفض انضمام لاعبيه لمنتخب مصر".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط