الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نور النبوي يستأنف تصوير "6 شهور" بعد إجازة عيد الأضحى المبارك

نور النبوي
نور النبوي

يستأنف الفنان نور النبوي تصوير مسلسله "6 شهور" بعد أيام قليلة، وذلك بعد الأجازة التي حصل عليها خلال عيد الأضحى المبارك، والمسلسل مكون من 10 حلقات يعرض خلال منصة watch it، و من إخراج مصطفى سولي، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، تأليف عمرو أبو زيد.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، ويقرر لكل حلقة نجم متواجد وتدور حوله أحداث الحلقة، ويعد مسلسل "6 شهور" هو التعاون الثاني الذي يجمع الفنان نور النبوي ونور إيهاب بعد تحقيقهما النجاح معًا من خلال فيلم "الحريفة".

أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي

ويعد مسلسل “6 شهور" هو أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي في الدراما، وبجانب عرضه على منصة watch it فيعرض على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال فيلم "الحريفة"

وشارك في بطولة فيلم الحريفة كلًا من الفنان نور النبوي، ونور إيهاب، وكزبرة، وأحمد غزي، وخالد الذهبي، وأحمد حسام (ميدو)، وفراس سعيد، وسليم الترك، وغيرهم، تأليف إياد صالح، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث العمل حول ماجد الذي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والإنتقال من المدرسة الخاصة لمدرسة حكومية، ومع مرور الوقت يكتسب احترام زملائه ومحبتهم بسبب مهارته في كرة القدم، فينضم مع فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط