الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عقوبة مالية كبيرة علي كهربا بسبب التمرد في مران المستبعدين من لقاء فاركو

محمود كهربا
محمود كهربا

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق توقيع غرامة مالية كبيرة علي محمود كهربا لاعب وسط الفريق بسبب اعتراضه في مباراة فاركو.

كان محمود كهربا لاعب الأهلي قد خرج من تدريب المستبعدين عقب مباراة الأهلي وفاركو مساء الجمعة الماضي بداعي تقل في العضلة الخلفية وهو ما لم يقتنع به الجهاز الفني بقيادة كولر.

الجهاز الفني يعتبر عدم مشاركة محمود كهربا في مران المستبعدين اعتراض وتمرد من اللاعب علي عدم مشاركته في مباراة فاركو.

كولر يتسأل لماذا ظهرت إصابة كهربا عند مران المستبعدين

كولر تحدث مع الجهاز المعاون وخالد بيبو مدير الكرة أن كهربا سليم وان ما فعله ما هو إلا اعتراض منه علي عدم المشاركة في المباراة خاصة أنه كان علي دكة البدلاء وكان من الممكن أن يشارك في مباراة فاركو لماذا ظهرت الإصابة الان.

كولر اتفق مع خالد بيبو علي توقيع عقوبة مالية كبيرة علي محمود كهربا بسبب تمرده وعدم مشاركته في تدريب المستبعدين.

ويختتم الأهلي استعداداته مساء اليوم الأحد للقاء طلائع الجيش المؤجل من الجولة الثالثة عشر في الدوري الممتاز التي ستقام في تمام الساعة 7:00 من مساء غدا الاثنين بإستاد القاهرة.

‏مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من الدور الممتاز تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

كهربا

‏يخوض فريق الكرة بالأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب مختار التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق استعدادا للقاء طلائع الجيش المؤجل من الجولة الثالثة عشر في الدوري الممتاز.

يشهد مران الأهلي اليوم اختبار طبي لعمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن الفريق لتحديد مدي قدرته علي الجاهزية لمباراة الطلائع من عدمه بعد إنتهائه من البرنامج العلاج والتأهيلي الذي خضع له بعد إصابته في مباراة الداخلية في الدوري الممتاز بشد في العضلة الخلفية. 

‏يركز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في مران اليوم على تصحيح الأخطاء التي واقع فيها اللاعبين خلال المباراة الأخيرة أمام فاركو خاصة الأخطاء الدفاعية التي باتت تكلف الفريق هز شباكه في كل مباراة وتهدد مواصلة انتصاراته.

يدخل الأهلي لقاء طلائع الجيش وهو في المركز الثاني برصيد 48 نقطة ومازال له 8 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في البطولات الإفريقية بينما يدخل الطلائع مباراة الغد وهو في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

تم نسخ الرابط