الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حركة الجهاد تتوعد بن غفير ودبابات الاحتلال تتوغل في رفح

عناصر حركة الجهاد
عناصر حركة الجهاد

في إنذارًا شديد اللهجة من قبل حركة المقاومة الإسلامية "جهاد" لوزير الأمن القومي لدولة الاحتلال "إيتمار بن غفير" ردًا على ما قالة بضرورة إطلاق الرصاص على الأسرى الفلسطنيين، متوعدة إذا حدث ذلك سيكون الرد لم يتوقع من قبل المقاومة.


وشدد حركة الجهاد في نبأ عاجل، بأن التفكير في مثل هذه الأمور، والإدلاء بهذه التصريحات ينم على أن لديه عقلية إجرامية بغيضة تقوم على إراقة الدماء، إذ أنه تتلذذ بالقتل العزل، في إشارة إلى الفكر العقائدي المتطرف، دون احترام القوانين الدولي، خاصة قانون الحرب.

مقاتلات الاحتلال تستهدف النازحين شرق غزة


من ناحية أخرى، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن طائرة من نوع "كواد كابتر" إسرائيلية، قامت بفتح نيرانها الآن تجاه الأهالي النازحين ومنازلهم في حي الشجاعية شرق قطاع غزة، وذلك تزامنًا مع قصف مدفعي مكثف على وسط القطاع، مما أسفر عن سقوط العشرات من القتلى والمصابين.
يأتي ذلك في الوقت الذي تجري دبابات الاحتلال الإسرائيلية عملية توغل واسعة النطاق في حي البرازيل، ومن ثم وسط مدينة رفح الفلسطينية، وتشرع بعمليات تجريف وإطلاق نار وقذائف، في إشارة إلى التحضير لاجتياح شامل جنوبي القطاع.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط