الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قبل مواجهة اليوم، تاريخ مواجهات إنجلترا وسلوفاكيا بأمم أوروبا

منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

المنتخب الإنجليزي ورحلة كبيرة في الأمم الأوروبية بحثًا عن أول ألقابه في البطولة القارية، حيث لم يسبق له التتويج بالذهب الأوروبي من قبل، على الرغم من أنهم مهد كرة القدم في العالم وأول من ابتكروها.

وينتظر جميع عشاق كرة القدم، مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، المقامة في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

ويبدأ المنتخب الإنجليزي مشواره في الاقصائيات بمواجهة المنتخب السلوفاكي في مباراة ستكون صعبة على الطرفين، لأنها لا تحمل القسمة على 2 لابد من فائز واحد.

منتخب إنجلترا صعد لدور الـ 16 بعد قمة المجموعة الثالثة بينما جاء منتخب سلوفاكيا المركز الثالث في الخامسة.

تاريخ مواجهات منتخب إنجلترا وسلوفاكيا

لكن التاريخ يقف في صالح المنتخب الإنجليزي  امام نظيره

السلوفاكي، حيث تواجه المنتخبان في 6 مباريات منهم 5 مواجهات رسمية جمعتهم مواجهة وحيدة في اليورو عام 2016 انتهت بالتعادل السلبي، تمكن المنتخب الإنجليزي  من تحقيق الفوز في 3 مواجهات، والمنتخب السلوفاكي حقق الانتصار في مواجهتين.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

 وسوف تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وتقوم مجموعة بي ان سبورت ماكس بنقل المباراة لجميع مشاهديها، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري لبطولة الأمم الأوروبية في مصر والشرق الأوسط، وتقام البطولة في الأراضي الألمانية.

وتحتضن ألمانيا البطولة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.

التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: تريبيير، ستونز، جويهي، كايل والكر

خط الوسط: ديكلان رايس، جود بيلينجهام، ماينو

خط الهجوم: فيل فودين، هاري كين، بوكايو ساكا.

التشكيل المتوقع لمنتخب سلوفاكيا

حراسة المرمى: دوبرافكا.

خط الدفاع: بيكاريك، فافرو، سكرينيار، هانكو.

خط الوسط: كوشكا، لوبتكا، دودا.

خط الهجوم: سكرانز، ستريليتش، هراسلين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط