الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نتنياهو يكشف الخطوة القادمة في الحرب على قطاع غزة

نتنياهو
نتنياهو

خلال اجتماع مجلس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، أكد بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء، على عدم توقف القتال في قطاع غزة، زاعمًا أن الهدف الرئيسي للحرب واضح وهو تحقيق الانتصار، والقضاء على حركة حماس نهائياً، حسبما ذكر، موضحًا أن الأهداف منها عودة الاستقرار ل "تل أبيب"، وفق تقرير صادر عن صحيفة بلومبرج.

نتنياهو تناول الحديث حول مسار المفاوضات، قائلاً: «القتال مستمر مع تراجع احتمالات التوصل إلى اتفاق سلام، في إشارة إلى عدم موافقة إسرائيل على المقترح الأمريكي»، مبيناً أن الأهداف تتضمن إطلاق سراح الرهائن في قطاع غزة، بينما الهدف الرئيسي يستلزم ألا يشكل القطاع تهديداً لأمن لإسرائيل.

وزعم رئيس الوزراء الإسرائيلي أن إرادة الشهداء هي مهمتنا، وسنقف إلى جانبها، في إشارة إلى الفلسطنيين الذي قتلوا جراء القصف، وبالحديث عن من يشككون في تحقيق النصر معلقاً: "لمن يشكك في تحقيق هذه الأهداف، أؤكد؛ لا بديل عن النصر، ولن ننهي الحرب حتى نحقق كل هذه الأهداف".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخِدْمَات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط