الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المصالح تحكم.. دوجلاس ضحى ببرشلونة وليفربول من أجل عيون ناصف ساويرس

ناصف ساويرس
ناصف ساويرس

قبل أيام قليلة أصبح رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس شريك رسمي وعضو مجلس إدارة في شركة اكسور المالكة لنادي اليوفنتوس، ليصبح أحدى كبار المساهمين في نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما قام بشراء حصة تقدر بـ 5% من الأسهم.

ويعتبر هذا الاستثمار ليس الأول لناصف ساويرس، حيث يمتلك 51% من أسهم فريق أستون فيلا الإنجليزي الفريق الذي انتقل منه اللاعب دوجلاس لويز.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعاقده مع البرازيلي دوجلاس لويز، قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ناصف ساويرس يساهم في إنتقال دوجلاس لويز لفريق يوفينتوس

كان يسعى فريقي ليفربول وبرشلونة للظفر بخدمات اللاعب البرازيلي دوجلاس، ولكن في النهاية تمكن فريق يوفينتوس من التعاقد مع اللاعب، ويدل هذا علي أن ناصف ساويرس الذي يمتلك أسهم في الناديين يوفينتوس وأستون فيلا سهل من اجراءات انتقال اللاعب للفريق الإيطالي.

ويسعي ناصف ساويرس للتوسع في القارة العجوز، والسيطرة على أسهم العديد من الأندية الكبيرة في مختلف الدوريات وهو نظام استثماري لرجل الأعمال المصري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط