الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لامين يامال يقود هجوم إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024

لامين يامال
لامين يامال

أعلن مدربان إسبانيا وجورجيا تشكيلة المنتخبين الرسمية، وذلك من أجل اللقاء الذي يجمعهم ببعض في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، المقامة في ألمانيا.

تشكيل منتخب إسبانيا الرسمي

جاء التشكيل الرسمي للماتادور كالتالي:
حراسة المرمي: أوناي سيمون.
خط الدفاع: كارفخال، لي نورماند، لابورت، كوكوريلا.
خط الوسط: بيدري، رودري، فابيان رويز.
خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكولاس ويليامز.

تشكيل منتخب إسبانيا

تشكيل جورجيا الرسمي

جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمي: مامارداشفيلي
خط الدفاع: كاكابدزه، جيورجي، كاشيا، دفالي، لوكوشفيلي.
خط الوسط: شاكفيتادزي، كيتشفيلي، كوشوراشفيلي.
خط الهجوم: ميكاوتادزي، كفاراتسخيليا.

يخطط منتخب إسبانيا لتحقيق فوز مبكر وعدم ترك الفرصة لمنتخب جورجيا للتكتل الدفاعي من أجل مواصلة العروض الطيبة وتحقيق الفوز في خطوة جديدة نحو الوصول لمنصة التتويج للبطولة.

ويعتمد منتخب إسبانيا علي اللاعبين الشباب في مقدمتهم لامين يامال نجم برشلونة ونيكو ويليامز لاعب اتليتكو بيلباو و ألفارو موراتا و كارفخال وغيرهم من اللعبين المميزين في المنتخب الإسباني.

وفي المقابل يسعي منتخب جورجيا لخطف بطاقة الصعود في مفاجأة كبيرة عل حساب المنتخب الإسباني من اجل مواصلة مشواره في المشاركة الأولي له بعدما حقق مفاجأة كبيرة بالفوز علي منتخب البرتغال مما جعله يترشح لدور الـ 16 من البطولة.

ويعتمد منتخب جورجيا علي النجم خفيشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي الإيطالي و معه جيورج ميكوتادزي هداف البطولة حاليا برصيد 3 أهداف ومن خلفهم الحارس جيورجي مامارداشفيلي حارس فالنسيا الإسباني.

منتخب إسبانيا واجه نظيره الجورجي من قبل في 7 مواجهات سابقة نجح منتخب إسبانيا في الفوز بست مواجاهت بينما فاز منتخب جورجيا بلقاء وحيد.

موعد المباراة

سوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت ماكس الناقل الوحيد والحصري للبطولة الأوروبية في مصر والشرق الأوسط وتنقل المباراة بمعلقين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط