الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تقارير سعودية.. أحمد حجازي ينضم لفريق نيوم في دوري الدرجة الثانية السعودي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يبدو وأن الأمور على وشك النهاية بين أحمد حجازي وفريق الاتحاد السعودي، ويسعى الاتحاد لثورة في ملف لاعبيه الأجانب بعد الموسم المخبيب في 2023/2024.

تقارير سعودية تشير لإنتقال أحمد حجازي لصفوف نادي نيوم

وفجرت صحيفة عكاظ السعودية مفاجأة مدوية بالكشف عن توصل حجازي لاتفاق مع نادي نيوم على اللعب له في دوري الدرجة الثاني السعودي الموسم القادم "دوري يلو"، مشيرة إلى أن العقد سيمتد لموسم واحد مع إمكانية التجديد لآخر.

نيوم كان قد ضم البرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد السابق وتعاقد مع المدرب بيركليس شاموسكا لقيادته في دوري يلو الموسم القادم

أحمد حجازي

المدافع المصري يعد أحد أفضل المدافعين في الدوري السعودي، وقد ارتبط اسمه بعدة أسماء منذ الحديث عن نية الاتحاد التخلي عنه، رغم ارتباطه معه بعقد يمتد حتى صيف 2026، أبرزها الأهلي وبيراميدز المصريين والشباب السعودي.

أحمد حجازي المدافع الدولي المصري، شارك مع الاتحاد السعودي في 42 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنقضي، ساهم في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط