الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلسل طارق لطفي رمضان 2025، الفنان يكشف حقيقة مشاركته في العتاولة 2

طارق لطفي
طارق لطفي

مسلسل طارق لطفي رمضان 2025، يتساءل رواد السوشيال ميديا، عن مصير مسلسل العتاولة 2، بطولة طارق لطفي وأحمد السقا إلى مجموعة كبيرة من الفنانين، والذي كان قد أعلن صُناع العمل عن طرحه ضمن موسم دراما رمضان 2025.

طارق لطفي يكشف حقيقة مشاركته في مسلسل العتاولة 2

صرح الفنان طارق لطفي في تصريح خاص لـ موقع الأيام المصرية، حول مشاركته في موسم دراما رمضان 2025، وإذ كان من المقرر أن يُشارك في مسلسل العتاولة 2، بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي.

وجاء رده، قائلا: “الله أعلم هشارك ولا لأ”، في إشارة منه أنه لا يعلم حتى الآن هل سيشارك في موسم دراما 2025، أم لا.

طارق لطفي في مسلسل العتاولة

تواصلنا مع مخرج مسلسل العتاولة، المخرج أحمد خالد موسى، الذي أكد أنه يجري حاليا التحضير لانطلاق  تصوير الجزء الثاني من المسلسل، والمقرر طرحه ضمن موسم 2025.

المخرج أحمد خالد موسى

قائلا: “بنحضر والله”، لكنه لم يكشف عن أبطال العمل، فهل سيكون طارق لطفي ضمن فريق العمل الموسم القادم، أم سيكون هناك جديد حول مصير العتاولة؟.

مسلسل العتاولة رمضان 2024

جدير بالذكر أن مسلسل العتاولة هو العمل الفني الثاني، الذي يجمع بين الثنائي أحمد السقا وطارق لطفي، بعد ظهورهما في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وقد حققا نجاحا كبيرا خلال العمل.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي مثير، عن قصة شقيقين يعانيان من خلافات بينهما وصلت حد العداوة، ثم تتصاعد الأحداث بشكل معقد.

يذكر أن الفنان طارق لطفي يلعب دور أحد أبطال المسلسل، بينما تلعب الفنانة زينة شخصية فتاة شعبية، تعيش قصة حب مع أحمد السقا، ويواجهان العديد من التحديات.

مسلسل العتاولة

يضم مسلسل العتاولة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبد الله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط