الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يوافق رحيل ديانج لنادي الخلود السعودي ويتفاوض علي المقابل المادي

ديانج
ديانج

تلقي المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي عرضا من نادي الخلود السعودي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

كان المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي قد خرج من حسابات التشكيل الأساسي للفريق بالنسبة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

فريق الخلود السعودي صاعد حديثا لدوري روشن السعودي في الموسم الجديد ويسعي لتكوين فريق قوي يساهم في استمراره وسط الأندية الكبيرة بالدوري السعودي.

الأهلي يناقش عرض الخلود لضم ديانج

العرض السعودي الذي تلقاه أليو ديانج من نادي الخلود السعودي لقي موافقة مبدئية من إدارة الأهلي ويتم مناقشته في الفترة الحالية من جانب إدارة النادي الأهلي لتحديد مدي مناسبته خاصة أن الإدارة تضع مقابل مادي معين للتفاوض علي رحيل ديانج بحيث لا يقل المقابل المادي عن مليونين دولار بالإضافة غلي بعض المزايا الأخرى.

المفاوضات بين الأهلي و مسئولي نادي الخلود السعودي مستمرة لاتمام صفقة ديانج خاصة أن الأهلي يسعي لتحقيق اكبر عائد مادي من وراء هذه الصفقة.

ويضع الأهلي بعض الشروط الأخرى منها استمرار اللاعب حتي نهاية الموسم الحالي في منتصف أغسطس نظرا لنقص العددي في صفوف الفريق واستمرار المنافسة مع بيراميدز.

يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر في الدوري الممتاز بإستاد الكلية الحربية التي يسعي الأهلي لتحقيق فوز جديد من أجل مطاردة بيراميدز علي قمة الدوري حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 62 نقطة 

تم نسخ الرابط