الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شوبير: أزمة كولر مع كهربا درس قاسي للاعب، والمدرب عقلية منظمة

كهربا
كهربا

يري الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن أزمة محمود كهربا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ستطول لفترة طويلة غير معلومة نهايتها.

كان كهربا قد رفض خوض تدريبات اللاعبين المستبعدين بعد مباراة فاركو معللا ذلك بإصابته بتقل في العضلة الخلفية وهو ما لم يقتنع به مارسيل كولر.

الجهاز الفني للأهلي وقع عقوبة مالية كبيرة علي محمود كهربا بعد عدم الاقتناع بإصابته في العضلة الخلفية.

كولر عقلية تعشق النظام والالتزام

قال شوبير أنه علي كهربا أن يفهم عقلية مدربه مارسيل كولر من أجل الوصول لأفضل صورة فهو مدرب يعشق النظام والإلتزام ولذا فأنه عليه الالتزام بذلك فهو مدرب صارم جدا في تعامله مع الخروج عن النظام.

وأضاف أنه علي محمود كهربا قراءة الموقف جيدا من خلال أنه المهاجم الوحيد مع الفلسطيني وسام أبو علي بعد رحيل موديست بما يعني أنه سيشارك حتما ولكن كهربا تسرع وأخطأ في رد فعله الذي لا يجب أن يكون كذلك.

وأشار إلي أن كولر طلب من الجهاز الإداري إبلاغ محمود كهربا بعدم الحضور للمران الجماعي أمس وعليه التدريب منفردا بعيدا عن الفريق سواء في التوقيت أو في المكان.

ونصح شوبير كهربا بضرورة الألتزام لان جمهور الأهلي الذي رفعه السماء من الممكن أن ينقلب عليه في أي لحظة لانه جمهور يحب ناديه بعيدا عن أي اسم اخر حتي مهما فاد كهربا الأهلي.

اختتم تصريحاته الإذاعية بأن كولر لقن كهربا درس قاسي بسبب تصرف غير مدروس من كهربا في توقيت صعب للغاية لان الفريق يحتاج لتضافر جهد الجميع في لعب مباراة كل 48 ساعة بما يعني أنه لابد أن يستوعب كهربا الدرس جيدا للمرحلة المقبلة.

يذكر ان مارسيل كولر استبعد محمود كهربا من قائمة الفريق للقاء طلائع الجيش التى ستقام في السابعة من مساء اليوم باستاد الكلية الحربية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط