الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

شوبير: عرض الخلود لضم كهربا شفهي، والأهلي لا يمانع

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة تلقي محمود كهربا لاعب وسط الأهلي عروض رسمية من الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

كان الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي قد استبعد محمود كهربا من قائمة مباراة الفريق امام طلائع الجيش المؤجلة من الجولة الـ13 من الدوري الممتاز والتي ستقام في ملعب الكلية الحربية.

تنطلق مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش المؤجلة من الجولة الثالثة عشر بالدوري الممتاز في ملعب الكلية الحربية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم ويتم نقلها عبر قنوات أون تايم سبورتس.

محمود كهربا

قال شوبير أن محمود كهربا لا يملك أي عروض رسمية من الدوري السعودي في الوقت الحالي و؟ان كل ما يملكه اللاعب حاليا عرض شفهي من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن.

أضاف شوبير أن هناك تواصل واهتمام من نادي الخلود السعودي بمحمود كهربا لضمه في الانتقالات الصيفية ولكن لم يصل للصيغة الرسمية مع النادي الأهلي حيث تواصلت إدارة نادي الخلود مع كهربا وعرضت عليه مقابل مادي معين علي ان ينهي علاقته مع الأهلي بنفسه دون تدخل نادي الخلود.

وأشار كهربا أن سر اهتمام نادي الخلود بمحمود كهربا هو تواجد حامد البلوي في نادي الخلود وهو شقيق منصور البلوي وكان مسئولا عن اتحاد جدة عند تواجد محمود كهربا في النادي السعودي منذ ما يقرب من خمس مواسم.

 وزاد أن إدارة الأهلي لا تمانع في رحيل كهربا أو غيره من اللاعبين في حال تلقيه العرض المناسب في الفترة المقبلة بشرط أن يكون هناك عرض مادي يليق بالنادي واللاعب مع توفير الإدارة للبديل.

يذكر ان هناك ازمة بين كهربا و كولر بسبب رفض اللاعب خوض التدريبات مع اللاعبين المستبعدين من مباراة فاركو التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بإستاد القاهرة مما جعل كولر يرفض تواجد اللاعبين في مران الفريق الأخير أمس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط