الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أنوثة وبركة دماء، كواليس ليلة الانتقام من «حسناء مدينة نصر» بـ 12 طعنة نافذة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عاد الزوج من عمله في غير مواعيده، ليجد زوجته منهمكة في مكالمة تليفون استغرقت نحو ثلث الساعة، استفسر من زوجته فأجابته بأنها صديقتها من أيام الجامعة، لم يتمالك الزوج أعصابه لاسيما ما يردده جيرانه في الشارع بشأن علاقة زوجته بعدد من الشباب، جن جنونه، واضطر للانتقام منها بتسديد نحو 12 طعنة نافذة، لتفوح الشقة برائحة الدماء في كل مكان.

علاقة زوجية ظلت مستقرة بين أحمد و"شيماء" طيلة نحو 7 سنوات، نعما خلالها بحالة من الحب والعشق لكنها لم تخل من المنغصات الخفيفة التي لا يخلو منها أي منزل، سرعان ما تبدلت الأحوال في علاقتهما نتيجة كثرة تغيبها عن منزلها لأوقات طويلة.

علاقة عاطفية بين الزوجة وشاب على فيس بوك

لم يتوقع الزوج المنهمك في عمله ليل نهار أن زوجته وأم ابنه البالغ نحو 5 سنوات ونصف، ستفتح قلبها وعقلها للشيطان، وتنساق إلى طريق الانحراف والرذيلة، إذ بينما كان أحمد، صاحب الـ 42 سنة، يبذل ما في وسعه من أجل تدبير نفقات المعيشة، خرجت الزوجة عن المألوف وبدأت في التعارف على أحد الشباب داخل أحد جروبات فيس بوك.

علاقة عاطفية 

تسلل الشيطان إلى عقل الزوجة، وتناست الزوج المتعب ليل نهار وطفلها الصغير، ورغبت في بدء علاقة عاطفية تشبع رغباتها وتحيي أحاسيسها الملتهبة.

دخلت الزوجة 40 سنة في علاقة عاطفية مع أحد الشباب الذي يصغرها بنحو 5 سنوات، وتطورت إلى حد إقامة علاقة محرمة بينهما، وهو ما أفصح عنه زوجها خلال تحقيقات النيابة.

تناقل عدد من جيران الزوجة أخبار خروجها من منزلها في أوقات مختلفة، وارتابوا في أمرها، خاصة أنها كانت تتمتع بجمال صارخ وأنوثة طاغية، انتقلت تلك الأنباء إلى مسامع زوجها.

في البداية حاول الزوج تكذيب كل ما يسمعه ويتحدث عنه الجيران حتى وصل الأمر إلى حراس العقارات المجاورة، حتى تيقن من الآمر بنسبة كبيرة.

جثة- أرشيفية 

ليلة مقتل "شيماء" على يد زوجها بمدينة نصر

يوم الحادث، سيطرت حالة من الغضب الشديد على الزوج الذي لم يجد مفرًا من الخلاص من زوجته، وقبل الشروع في تنفيذ جريمته، حاول إحكام غلق منافذ الشقة خشية صراخ الزوجة وافتضاح أمره.

استل أحمد سكينًا حادًا من المطبخ، وانهال على جسد زوجته، ولم يتركها إلا جثة هامدة، غارقة في دماءها التي سالت في أركان الشقة كافة، في منظر مخيف ومرعب، وفر بعدها هاربا من مسرح الجريمة.

القبض على الزوج المتهم

نجحت قوة أمنية في القبض على المتهم في كمين أمني، وأقر بارتكاب الجريمة، نتيجة شكه في سلوك زوجته، حتى أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

تستكمل نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في الواقعة، وصرحت بدفن جثة الزوجة واستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها.

أشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم في الواقعة 42 سنة، شك في سلوك زوجته التي تصغره بنحو عامين، حتى قرر التخلص منها طعنا بالسكين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط