الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نجم إنجلترا يهدي فوزه على سلوفاكيا لطفل توفي بعد معركة سرطان الدم

ستونز والطفل المتوفي
ستونز والطفل المتوفي

أهدى جون ستونز فوز إنجلترا على سلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات توفي بشكل مأساوي.

وعادت إنجلترا بفوز صعب على سلوفاكيا 2-1، سجلهما جود بيلينجهام وهاري كين لتضرب موعدا مع سويسرا في دور الثمانية يوم السبت.

 وأهدى ستونز الفوز إلى ديلان رامسي أكسيهير البالغ من العمر خمس سنوات، والذي خسر معركته مع سرطان الدم أثناء لعب المباراة.

ستونز يهدي فوز إنجلترا لطفل توفي بسرطان الدم

وكتب ستونز على موقع إنستجرام: "الليلة كانت من أجل ديلان"، مع صورة للطفل البالغ من العمر خمس سنوات وهو يرتدي قميص مانشستر سيتي. "صبي صغير مميز لمس قلوبنا وقلوب عائلتي، إنه مصدر إلهام لنا جميعًا. ارقد بسلام أيها المقاتل الصغير، أفكارنا مع عائلته خلال هذا الوقت العصيب الذي لا يمكن تصوره."

الطفل المتوفي

كما وضع ستونز علامة على والدة ديلان، إيمي، التي أعلنت يوم الأحد وفاته، وكتبت: “توفي ديلان اليوم الساعة 6.15 مساءً، ولم يكن يشعر بالألم، وكان لا يزال يتحدث ويجعلنا نضحك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، "أنت لم تعد تتألم بعد الآن يا ديلي يا ولدي الرائع”.

وأضاف: "لا يبدو الأمر حقيقيًا أننا اضطررنا لمغادرة المستشفى بدونه الليلة. ما زلت في حالة صدمة، اعتقدت أنه سيتحسن كثيرًا، لدرجة أنني أشعر وكأنني عدت إلى المنزل للحصول على بعض الملابس النظيفة. وأنني سأعود غدًا وأرى وجهه."

دعم ستونز لمرضى سرطان لدم

دعم ستونز معركة ديلان ضد سرطان الدم لسنوات عديدة، حيث حضر المدافع حدثًا في عام 2022 في ملعب أكاديمية المدينة لمساعدة الشاب لتشجيع الناس على أن يصبحوا متبرعين بالخلايا الجذعية لمحاربة سرطان الدم.

تم تشخيص إصابة ديلان بسرطان الدم في سن عام 2020 وعانى من انتكاسة في عام 2022 بعد العلاج الكيميائي. لقد خضع لعملية زرع نخاع عظمي بعد الحدث الذي أقيم في السيتي، لكنه تعرض لسوء الحظ لانتكاسة أخرى في العام التالي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط