الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كهربا يشارك في مران المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو

كهربا
كهربا

شارك محمود كهربا لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي في مران المستبعدين من لقاء طلائع الجيش المؤجل من الجولة الثالثة عشر في الدوري الممتاز.

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين بإستاد الكلية الحربية.

تذاع مباراة الأهلي و طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية المؤجلة من الجولة الـ 13 عبر قنوات اون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

كهربا

كولر يعاقب كهربا بعد أزمة مباراة فاركو

جاءت مشاركة محمود كهربا في مران اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق للقاء طلائع الجيش المقرر لها اليوم بعد استبعاده من قائمة الفريق من مباراة اليوم التي ستقام بإستاد الكلية الحربية.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قد قرر معاقبة كهربا بغرامة مالية كبيرة بالإضافة إلي استبعاده من تدريبات الفريق الأحمر بناء علي تصرفات اللاعب وعدم مشاركته في تدريبات اللاعبين الذين لم يشاركوا في لاء فاركو الأخير مما جعل كولر يصب غضبه علي اللاعب.

الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بينما تقدم الزمالك للمركز الثامن برصيد 37 نقطة من 22 مباراة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط