الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

التحقيق مع بيلينجهام بسبب احتفاله بطريقة غير أخلاقية في مباراة سلوفاكيا

بيلينجهام نجم المنتخب
بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقات مع لاعب المنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، وذلك بسبب الحركة غير الأخلاقية التي قام بها اللاعب في احتفاله بعد تسجيل هدف بمرمي المنتخب السلوفاكي، وذلك في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا2024، المقامة في ألمانيا.

بيلينجهام يدافع عن نفسه أمام الجميع

دافع جود بيلينجهام عن الحركة المثيرة للجدل التي قام بها بعد تسجيله هدفًا لمنتخب إنجلترا في مرمى سلوفاكيا أمس الأحد، في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، ومع ذلك، أثار احتفال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أيضًا نقطة نقاش على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد جود بيلينجهام أن لفتته بعد تسجيل هدف التعادل كانت مزحة داخلية مع أصدقاء مقربين ولم تكن موجهة إلى مقاعد بدلاء الخصم.

وخرج بيلينجهام منذ ذلك الحين على وسائل التواصل الاجتماعي ليوضح أنه كان يتصرف بناءً على مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء حيث أشاد بأداء سلوفاكيا، التي كانت على بعد ثوانٍ من إحداث مفاجأة كبيرة في البطولة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط