الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مستوطنون إسرائيليون يشعلون النار في أراضي الفلسطينيين بالضفة الغربية

مستوطن إسرائيلي يشعل
مستوطن إسرائيلي يشعل النار- أرشيفية

أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، أن مستوطنين إسرائيليين قاموا بإشعال النار في أراضي الفلسطينيين في قرية مادما جنوب مدينة نابلس بـ الضفة الغربية فضلاً عن اعتداءهم على ممتلكاتهم .

وأشارت مراسلة القناة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت باقتحام بلدة قصرة جنوب شرق نابلس بالضفة الغربية 

فيما أكدت وسائل إعلامية إسرائيلية عن إصابة 9 جنود في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

كما أشارت الوسائل الإعلامية إلى مقتل ضابط في الكتيبة 931 من لواء ناحال في معارك جنوب قطاع غزة.

وأكدت يوآف جالانت وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي أن جيش الاحتلال يحتاج بشكل فوري إلى 10 ألاف جندي إضافي، بسبب الاستنزاف الذي تتعرض له قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء معاركه مع فصائل المقاومة الفلسطينية ووقوع قتلى ومصابين في صف العسكريين كل يوم.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

رغم المعاناة الإنسانية الكبيرة التي يعاني منها أهالي قطاع غزة، لا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمر في عدوانه على القطاع وارتكاب جرائم الإبادة الجماعية، فضلاً عن سياسة التجويع والتهجير والتشريد والقتل كعقاب جماعي على هجوم السابع من أكتوبر العام الماضي على يد حركة حماس الفلسطينية بالتعاون مع حركة الجهاد الإسلامي، ومنع دخول أي مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة واحتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني وحرق مبنى المغادرة لقطع جميع التواصل الخارجي مع الفلسطينيين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط