الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

انطلاق المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة الـثانية من مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين2024
مهرجان العلمين2024

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة2024، والذي يُقام هذا العام تحت شعار العالم علمين، بتنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مؤتمر صحفي لمهرجان العلمين2024

بدأ الفنانون والمشاهير في التوافد على مقر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان العلمين، وذلك في مدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان. 

مؤتمر مهرجان العلمين

من المقرر أن تكون الدورة الثانية من المهرجان أفضل من السابقة، خاصة بعد اكتمال الخدمات في المدينة الساحلية، والتي أصبحت في غضون 5 سنوات واجهة سياحية لكل زائر، كما أنها تعد أحد إنجازات الجمهورية الجديدة ودولة 30 يونيو.

وسيٌقام المؤتمر في أرض مدينة العلمين، حتى يتسنى لهم الوقوف على وقع على آخر تجهيزاته، فضلا عن إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالمهرجان من إعلان عن شعار وفعاليات ونشاطات المهرجان.

60% من أرباح المهرجان لـ أهل فلسطين

أعلن القائمين على مهرجان العلمين في دورته الثانية، والتي تُقام هذا العام 2024، عن تخصيص 60% من أرباحه لصالح إخواننا في فلسطين.

مؤتمر مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين بنسخته الأولى

جدير بالذكر أن الدورة الاولى من مهرجان العلمين شهدت مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية المميزة، بجانب سلسلة من الحفلات الغنائية لأبرز نجوم الفن، منهم: محمد منير، إليسا، نانسي عجرم، أحمد سعد، تامر حسني، حكيم وراغب علامة.

مؤتمر صحفي

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط